التوحيد مقابل الكريسمس

كل عام ونحن نشهد أن عيسى رسول الله وليس ابنه، وأن عيسى لم يُقتل ولم يُصلب ولم يمت. 💙 قبل أن تُصور أولادك بجانب شجرة الكريسمس، أخبرهم أن هذا الاحتفال يُعتبر عيد ميلاد الرب أو ابن الرب، مع أن الله يقول في القرآن الكريم: “لم يلد ولم يولد”.

قبل أن تُعايد النصارى بالكريسمس وتُعلم أبناءك “التسامح” كما تدعي، علّمهم أن من يُعايدونهم يؤمنون بأن الله ثالث ثلاثة، وأن الله ليس أحداً، مع أنه يقرأ في القرآن الكريم: “قل هو الله أحد”.

وضح لأبنائك أن الذين سيُعايدون عليهم يعتقدون أن محمد صلى الله عليه وسلم ليس نبياً وأنه كاذب. بعد ذلك، علّمهم “التسامح” كما تدعي! وقبل أن تُشارك في احتفالات الكريسمس وعيد رأس السنة، تذكر حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم: “من تشبه بقوم فهو منهم”.

قد تقول لي إنهم يهنئوننا بأعيادنا، فأقول لك إنهم يهنئونك على دينك دين الحق والتوحيد. فإذا هنأوك على الحق، فلا يجوز أن تهنئهم على الباطل والشرك والكفر بالله!.

استقيموا يرحمكم الله. “لَا تَجِدُ قَوْمًا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءَهُمْ أَوْ أَبْنَاءَهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ”.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
Scroll to Top